يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

قيادي إخواني: عاصم عبدالماجد رجل خبيث

الإثنين 23/أبريل/2018 - 10:25 ص
 عاصم عبدالماجد
عاصم عبدالماجد
عبد الرحمن صقر
طباعة
شّنَّ عادل الشريف، الموالي لجماعة الإخوان، والمقيم خارج مصر، هجومًا حادًّا على «عاصم عبدالماجد»، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الهارب إلى تركيا، واصفًا إياه بالنافورة الخبيثة.

ونشر «الشريف» عبر صفحته في «فيس بوك» هجومًا على من ينتقد جماعة الإخوان تحت عنوان: «هيا نُحطم أصنام الإخوان»، واعتبر أن «عبدالماجد» أول من فعل ذلك، وأضاف: «بدأت نافورة خبيثة أطلقها رجل خبيث هو عاصم عبدالماجد، والهدف هو استباحة الجسد الإخواني» (على حد وصفه).

من جانبه، قال ربيع شلبي القيادي المنشق عن الجماعة الإسلامية، ومؤسس حركة أحرار الجماعة الإسلامية، في تصريحات لـ«المَرْجِع»: إن انتقاد عاصم عبدالماجد متوقع، فما فعله «عاصم» من نشر فضائح الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعي، كان ضربة قاصمة للإخوان، ولمن تحالف معهم.

وأضاف «شلبي»: أسباب هجوم «عبدالماجد» على الإخوان تكمن في انقطاع التمويل الشهري لـ«عاصم» من الإخوان، كما أن «عبدالماجد» مازال يعتنق تفكيره (أو تكفيره) القديم من العنف وحمل السلاح.

يُذكر أن عاصم عبدالماجد نشر منشورات عدة على مواقع «سوشيال ميديا» خلال العام 2017م، كشف فيها فضائح عدة لجماعة الإخوان، خلال حكم المعزول محمد مرسي.
"