يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

«اصطياد في الماء العكر».. الإخوان تُهاجم الجبلاية بسبب محمد صلاح

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 07:21 م
المرجع
أحمد عادل
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بين النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، واتحاد الكرة المصري؛ بسبب الحقوق الإعلانية للاعب.
«اصطياد في الماء
وكشف «صلاح»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يتعرض للتجاهل من قبل مسؤولي «الجبلاية»، بشأن حقوق الصور، إضافةً إلى سوء تنظيم معسكرات المنتخب القومي.

هجوم إخواني
على صعيد متصل، حاولت جماعة الإخوان تعميق المشكلة بين النجم المصري واتحاد الكرة، من خلال الهجوم على «الجبلاية»، والسخرية من محمد صلاح.

وقال الناشط الإخواني عبدالرحمن يوسف، نجل مفتي الجماعة يوسف القرضاوي، في تغريدة له: «لما تيجي حتة أن محمد صلاح إخوان وعميل وقابض ابقوا صحوني يا جماعة».
«اصطياد في الماء
فيما قال الإخواني الهارب «عمرو عبدالهادي»: العالمي محمد صلاح طلع مدعو، وطلع عايز يشتهر على حس اتحاد مجدي عبدالغني الشهير بـ«مجدي مقشة»، وهاني أبوريده «الحرامي» اللي أعظم إنجاز ليهم «صفر المونديال، وسرقة ملابس المنتخب».

بدوره، شنّ الإعلامي الإخواني «معتز مطر»، هجومًا شديدًا على محمد صلاح؛ بسبب صمت الأخير عما حدث في معسكر المنتخب بروسيا خلال كأس العالم، كما هاجم أعضاء اتحاد الكرة، واصفًا إياهم بـ«العبيد».
"