يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

سياسية أمريكية: انتهت حقبة ما بعد 11 سبتمبر والإرهاب المحلي أكبر تهديد حاليا

الجمعة 08/يناير/2021 - 06:45 م
المرجع
محمد يسري
طباعة

قالت السياسية إليسا بلير سلوتكين إن حقبة ما بعد 11 سبتمبر قد انتهت، وأن التهديدات الخارجية لم تهد مؤثرة كما السابق.

 

وأضافت في تسجل مصور نشرته اليوم الجمعة 8 يناير 2021م على موقع تويتر: "لقد انتهت حقبة ما بعد 11 سبتمبر. أكبر تهديد للأمن القومي في الوقت الحالي هو الانقسام الداخلي لدينا. تهديد الإرهاب المحلي. الاستقطاب الذي يهدد ديمقراطيتنا. إذا لم نقم بإعادة الاتصال بين الأمريكتين ، فلن يكون من الضروري أن تأتي التهديدات من الخارج.

 

وكانت إليسا أصدرت بيانا أمس الخميس طالبت فيه بعزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قالت فيه: "بعد أحداث الأمس ، عندما حرض الرئيس على هجوم عنيف على فرع آخر من فروع الحكومة ، حان الوقت لنائب الرئيس ومجلس وزراء الرئيس لاستدعاء التعديل الخامس والعشرين لإزاحة الرئيس ترامب من السلطة".


يذكر أن إليسا بلير سلوتكين (من مواليد 10 يوليو 1976) هي سياسية أمريكية تعمل كنائب للولايات المتحدة عن الدائرة الثامنة في ميشيغان منذ عام 2019. عضو في الحزب الديمقراطي، سبق لها أن خدمت في وكالة الاستخبارات المركزية كمحلل وفي مكتب وزارة الدفاع. دائرتها الانتخابية، التي كانت ممثلة ذات مرة من قبل السناتور الأمريكية الحالية ديبي ستابنو، مقرها في عاصمة ولاية لانسينغ. وتمتد إلى الضواحي الشمالية الخارجية لديترويت.

 


"