يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

«الخونة بيشتموك عشان أنت كشفتهم».. جديد «شعبولا» تضامنًا مع عبدالرحيم علي

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 01:19 م
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم
طباعة
«عبدالرحيم علي يا حارق دمهم.. الخونة بيشتموك عشان أنت كشفتهم»، بهذه الكلمات المغنَّاة أعلن المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، تضامنه الكامل مع الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، ضد حملات التشويه، التي تشنُّها الصحف ووسائل الإعلام القطرية.

الأغنية، من كلمات الشاعر إسلام خليل، وترصد التاريخ الوطني لـ«النائب البرلماني»، ورحلة كفاحه، وتصديه لجماعة «الإخوان الإرهابية»، ومؤامراتها الخارجية والداخلية، من خلال حملاته الإعلامية، وبرنامجه الشهير «الصندوق الأسود».

وتقول كلمات الأغنية:
«عبدالرحيم علي
يا حارق دمهم
.. الخونة بيشتموك
عشان أنت كشفتهم
اوعى تضايق نفسك
يا دكتور عبدالرحيم
من الخونة اللي في تركيا
ولا إسرائيل وتميم
دول منبع الخيانة
ومصدر العكننة
وأنت وصندوقك الأسود
عملت لهم تربنة
سيب اللي يشتم يشتم
ما احنا اتشتمنا كتير
حبة عيال بتلعب
بس الكبير كبير».

ومن المنتظر تنفيذ الأغنية في أقرب وقت؛ حتى يتم عرضها على القنوات الفضائية، خلال الأيام القليلة المقبلة. 

يُشار إلى أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المُدعومة من قطر، شنَّت هجومًا شرسًا على الدكتور «عبدالرحيم علي»، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، بعد المؤتمر الصحفي، الذي شارك فيه إلى جوار «مارين لوبن»، وصيفة الانتخابات الرئاسية الفرنسية، تحت عنوان «ما بعد داعش وخطر الأصولية الإسلامية»، في البرلمان الفرنسي.

وكشف الدكتور «عبدالرحيم علي»، خلال المؤتمر، عن تمويل الدوحة لعدد من الجمعيات الأهلية التابعة لجماعة «الإخوان الإرهابية»، في ضواحي باريس، وهي الجمعيات التي تُفَرِّخ الإرهاب للمجتمع الأوروبي بشكل عام، والفرنسي بشكل خاص؛ ما دعا قطر إلى شنِّ حملة تشويه ضد الدكتور عبدالرحيم علي.
"