يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

صلاح حسب الله: وقوف عبدالرحيم علي في وجه الإرهاب «دور بطولي»

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:29 ص
النائب صلاح حسب الله
النائب صلاح حسب الله
طباعة
قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، رئيس حزب الحرية المصري، إن وقوف الدكتور عبدالرحيم علي في وجه التنظيمات والجماعات الإرهابية «دور بطولي»، مؤكدًا أنه كشف ألاعيب الجماعات الإرهابية والمنظمات القطرية التي تمول تلك الجماعات وتساندها في زعزعة الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف «حسب الله»، أن التهديدات والحرب الشرسة التي تقودها المؤسسات القطرية ضد الدكتور عبدالرحيم علي، دليل قاطع على أنه نجح في كشف مخططاتهم الإرهابية، لافتًا إلى أن المحاضرة التي ألقاها الدكتور عبدالرحيم علي أمام مجلس النواب الفرنسي عن الصهيونية لا يمت بصلة إلى الأديان السماوية كما ادعت الصحف القطرية المشبوهة.

ودعا المتحدث باسم مجلس النواب، أعضاء المجلس إلى الوقوف خلف الدكتور عبدالرحيم علي، ومساندته في استكمال ما بدأه في كشف هؤلاء الخونة أمام دول العالم.

يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، وسعت تلك المؤسسات على مدار 48 ساعة مضت إلى تشويه صورته، وذلك بعد المحاضرة التي ألقاها في مجلس النواب الفرنسي، وفضح فيها التنظيمات والجماعات الإرهابية والجهات والدول الداعمة لهم.
"