يصدر عن مركز سيمو - باريس
ad a b
ad ad ad

سياسي يمني: هجوم قطر والإخوان على عبدالرحيم علي «لدوره في فضح مخططاتهم»

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:08 ص
المرجع
علي رجب
طباعة
أكد السياسي اليمني كامل الخوداني، أن الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس ادارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، وعضو مجلس النواب، لعب دورا مهما في فضح قطر وتنظيم الإخوان، لذلك فان تعرضه للهجوم من قبل النظام والاعلام القطري الإخواني ، هو أمر متوقع من تجار الدين وبائعي الاوطان، وهو نفسه ماحدث من اعلام قطر ونشطاء الإخوان ، مع الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الذين تمسكوا بمبادئ الجمهورية اليمنية.

وأضاف "الخوداني" عضو المؤتمر الشعبي العام، فى تصريحات لـ"المرجع"، أن عبدالرحيم علي، متخصص واعلامي مهم في فضح مخططات الإخوان وقطر، في تفتيت الدول العربية، لانهم يخدمون على مخططات اسرائيل وامريكا.

وتابع : ان قطر والإخوان يقفون في اليمن الأن ، الي جانب ميليشيات "الحوثي" ضد الجمهورية اليمنية، وهو ما يكشف أدوارهما القذرة ، ضد كل من يقف ضدهم وضد مخططاتهم التي يريدونها أن تمر على حساب الأوطان العربية.

يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي، رئيس مجلس ادارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، وسعت تلك المؤسسات على مدار 48 ساعة مضت إلى تشويه صورته، وذلك بعد المحاضرة التي ألقاها في مجلس النواب الفرنسي، وفضح فيها التنظيمات والجماعات الإرهابية والجهات والدول الداعمة لهم.

الكلمات المفتاحية

"